ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد southampton vs man united على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ساوثهامبتون ومان يونايتد اليوم السبت

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد southampton vs man united على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ساوثهامبتون ومان يونايتد اليوم السبت إثنين من أبرز الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وسط سعي عشاق الشياطين الحمر إلى التعرف على الكيفية التي يتم بواسطتها متابعة تلك المواجهة النارية.

وخلال مقالنا اليوم المُقدم من موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على إجابة سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد southampton vs man united على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ساوثهامبتون ومان يونايتد اليوم السبت بالإضافة إلى توضيح الطريقة التي تجري بها مشاهدة تلك المباراة المرتقبة.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد southampton vs man united على النايل سات

وتتمثل الإجابة الخاصة بسؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد southampton vs man united على النايل سات في الآتي :-

تردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب الأفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة مفتوحة تنقل مباراة ساوثهامبتون ومان يونايتد اليوم السبت

في الوقت الذي يمكن فيه مشاهدة تلك المواجهة عبر الترددات التالية أيضًا :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

موعد مباراة ساوثهامبتون ومان يونايتد

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد southampton vs man united في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!