ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل يونايتد؟

يتساءل جماهير وعشاق الليفر في كل مكان، عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل يونايتد؟ حيث يستعد الفريق المحترف ضمن صفوفه النجم المصري حمد صلاح لمواجهة فريق الماكبايز الذي بمتلك صندوق الاستثمار السعودي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم؟

ونجيب عبر موقعنا “في المدرج” على سؤال ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل؟ والتي ستكون أحد اكثر مباريات الدوري الإنجليزي مشاهدة في الوطن العربي، وذلك بسبب اهتمام متابعي الرياضة السعودية والعربية بنادي نيوكاسل يونايتد بعد شرائه بشكل كامل من صدنوق الاستثمار السعودي.

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة الليفر أمام الماكبايز مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022، حيث خصصت مجموعة بي إن القطرية المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي ليتولى مهمة التعليق على أحداث موقعة “أنفيلد”.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد خمسة نقاط من أول 4 مباريات، فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز العاشر برصيد 6 نقاط وبدون خسارة حتى الآن بعد التعادل قي ثلاث مباريات والانتصار في لقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!