ما هي قنوات مباراة ليفربول اليوم ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي؟

يتساءل جماهير كرة القدم الأوروبية والإنجليزي في كل مكان خاصة عشاق نادي ليفربول عن ما هي قنوات مباراة ليفربول اليوم ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي؟ حيث يستعد الليفر لمواجهة الفريق الصاعد حديثًا للبريميرليج بحثًا عن اول انتصارات المدرب يورجن كلوب في الموسم الجديد.

ما هي قنوات مباراة ليفربول اليوم ضد بورنموث؟

قبل أن نجيب على تساؤل ما هي قنوات مباراة ليفربول اليوم ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي؟ نُذكر بموعد انطلاق المواجهة، حيث يلتقي الريدز أمام بورنموث مساء اليوم السبت 27 أغسطس 2022، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة.

وتواصل قنوات بي إن سبورتس القطرية في نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي بشكل حصري، والتي بدورها خصصت قناة “beIN Sports 2 HD Premium” لإذاعة مباراة ليفربول اليوم ضد بورنموث في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500  2/3
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500  2/3

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

وبدأ ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد بتعادل مثير أمام فولهام بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل إيجابيًا ايضًا وبهدف لكل فريق أمام ضيفه كريستال بالاس بالجولة الثانية، ثم خسر أمام مانشستر يونايتد بالجولة الثالثة خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!