ملخص ونتيجة مباراة الهلال وألميريا الودية إستعدادًا لإنطلاقة الموسم الجديد

إنتهت مباراة الهلال وألميريا الإسباني والتي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد بيرنلي في العاصمة البريطانية لندن بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف في اللقاء التحضيري الذي يسبق إنطلاقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة الهلال وألميريا الإسباني

البداية كانت من جانب فريق نادي الهلال الذي ضغط بضراوة من أجل تسجيل هدف التقدم وكان للزعيم ما أراد في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب لوسيانو فييتو الذي نجح في تسجيل الهدف الأول.

وحاول لاعبوا الفريق الاسباني تسجيل هدف التعادل لكن بسالة مدافعي الهلال وحارس مرماهم حالت دون إدراك الهدف الأول ليفاجئ سالم الدوسري الجميع بالهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم حامل لقب الدوري السعودي بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني إستمرت هجمات الفريق الصاعد حديثًا لليجا الإسبانية ونجح لاعبهم لارجي رامراني في تسجيل هدف تقليص الفارق عند حلول الدقيقة الخامسة والثمانين وذلك من علامة الجزاء.

وخلال الدقائق المتبقية من المباراة حاول لاعبوا نادي الميريا تسجيل هدف التعادل لكن اللقاء إنتهى بفوز الزعيم السعودي بهدفين مقابل هدف ضمن معسكر الفريق السعودي، في برمنجهام، استعدادًا للموسم الجديد.

موعد أولى مباريات الهلال في الموسم الجديد بالدوري السعودي للمحترفين

يُذكر أن نادي الهلال يستعد لإنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2022-2023 بمواجهة فريق نادي الخليج يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري في مستهل حملة الدفاع عن لقبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!