ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام man city vs west ham في الدوري الأنجليزي

إنتهت مباراة مانشستر سيتي ووست هام man city vs west ham والتي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد لندن الدولي لحساب مباريات الجولة الأولى من افتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي 2022-2023 بفوز أبناء جوارديولا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام man city vs west ham

البداية كانت في الدقيقة الثالثة حينما دربكت ركلة ركنية مدافعي مانشستر سيتي حيث وصلت الكرة للاعب الدولي الارجنتيني لانزيني الذي لعبها بالعرض تابعها أنطونيو أعلى مرمى إيديرسون.

وجاءت الغارة الأولى من الضيوف فريق نادي مانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة عشر حيث كانت الهجمة الافتتاحية لكتيبة جوارديولا عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين الذي إستلم كرة من وسط الملعب وراوغ إثنين من مدافعي أصحاب الأرض وصوب لكن كرته مرت بمحازاة القائم الأيسر.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين تمكن السيتي من تسجيل الهدف الأول عن طريق كيفين دي بروين قبل أن يتم إلغاءه بعد وجود حالة تسلل عند بناء الهجمة وأرغمت الإصابة لوكاس فابيانسكي على الخروج من الملعب ليحل بدلًا منه اللاعب الفرنسي أريولا في الدقيقة التاسعة والعشرين.

وحصل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند على ركلة جزاء بعد أن تعرض للإعاقة من جانب حارس وست هام البديل وقام بتنفيذها بنجاح مفتتحًا التسجيل في الدقيقة السادسة والثلاثين قبل أن يختم السيتي فرصه في الشوط الاول بتسديدة من جانب البرتغالي جواو كانسيلو لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة الثانية والستين إنطلاق دي بروين بالكرة ومررها إلى هالاند لكنه فشل في متابعتها ووصلت إلى الألماني جوندوجان لكنه صوب برعونة بجانب القائم البعيد ليرد بعدها وست هام بتصويبة من سعيد بن رحمه لكن الكرة جاءت منخفضة سيطر عليها الحارس إيدرسون.

واجهز هالاند على محاولات أصحاب الارض لتعديل النتيجة بتسجيل الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة الخامسة والستين بعد أن إستغل تمريرة بينية نموذجية من البلجيكي كيفين دي بروين لينفرد بالحارس أريولا ويضع الكرة على يساره بسهولة كبيرة وينتهي اللقاء بفوز السيتي 2-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!