من هو زوج عبير احمد ويكيبيديا.. سيرته الذاتية وأبرز معلوماته

من هو زوج عبير احمد ويكيبيديا واحدة من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي قطاع عريض من الجمهور إلى التعرف على كافة المعلومات الخاصة بالنجمة التي تعد من أشهر نجمات دول الخليج العربي بالإضافة إلى السيرة الذاتية الخاصة بزوجها.

من هو زوج عبير احمد ويكيبيديا

وقبل الإجابة عن سؤال من هو زوج عبير احمد ويكيبيديا فإن النجمة المولودة في الكويت تعود أصولها إلى جمهورية مصر العربية وفي بداية حياتها تزوجت من رجل أعمال مصري مشهور وهو علاء خالد ورزقهم الله بطفلين الأول وليد والطفلة الثانية هي كنزي قبل أن تنشب بينهم الكثير من الخلافات الأمر الذي جعلها ترفع عليه قضية خلع وتكسبها في العام 2009.

وعقب سنة واحدة من الانفصال قامت بالزواج من رجل أعمال لبناني لكن لم تكشف عن هويته اي من وسائل الإعلام المختلفة حتى اللحظة الخاصة بكتابة سطور ذلك الخبر وسط انباء تشير إلى إنفصال الثنائي مرة أخرى فيما لم تخرج أي أنباء من الطرفين للتأكيد على الخبر أو نفيه.

الفنانة عبير أحمد ويكيبيديا

أما عن السيرة الذاتية الخاصة بالفنانة عبير أحمد فإنها من مواليد شهر سبتمبر للعام 1975 وتبلغ من العمر حاليًا سبعة وأربعين عامًا مسلمة الديانة ومنفصلة عن زوجها تعمل في مجال التمثيل الذي بدأته في العام 1996 وحققت نجاح ملحوظ في مسلسل الحريم بجانب مشاركتها في عدد من المسرحيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!