من هو مشاريبوف لاعب الأهلي الجديد؟

كشفت التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية،أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب،يقترب من التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل،لتدعيم صفوف المارد الأحمر،خلال الموسم الجديد بعد خسارة بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحسم صفقة جلال الدين  مشاريبوف

وأشارت التقارير أن لجنة التخطيط بالأهلي حسمت صفقة جلال الدين لاعب فريق النصر السعودي ومنتخب أوزبكستان،وتم الاتفاق على كافة التفاصيل ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القادمة للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

 

من هو جلال الدين مشاريبوف لاعب الأهلي الجديد؟

جلال الدين مشاريبوف هو لاعب أوزبكي من مواليد 1993،يجيد اللعب في مركز وسط الملعب،بدأ مسيرته مع فريق باختاكور ،منذ 2013 حتى 2017،شارك في 139 مباراة سجل خلالها 27 هدف، ثم رحل على سبيل الإعارة إلى لوكوموتيف شارك في 27 مباراة أحرز 6 أهداف،ثم عاد إلى باختاكور.

 

أنضم جلال الدين لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من باختاكور الأوزبكي،بعقد مادي قيمته مليون يورو،ثم قام النصر بإعارة اللاعب إلى شباب الأهلي دبي لمدة 6 أشهر.

 

شارك جلال الدين في 29 مباراة مع النصر سجل خلالها أربع أهداف فقط،ونجح في صناعة 6 أهداف،بينما خاض مع منتخب بلاده 45 مباراة سجل خلالها 10 أهداف.

جدير بالذكر أن  الأهلي وجه الشكر لمجلس إدارة شركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور ويدعو لاجتماع طارئ لتشكيل مجلس جديد في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!