موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد Sevilla vs Valladolid في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد Sevilla vs Valladolid في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، حيث يستضيف ملعب “رامون سانشيز بزخوان” معقل الفريق الأندلسي موقعة الغد، والتي يسعى من خلالها المدير الفني جولين لوبيتيجي لتحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد خسارته في الجولة الافتتاحية.

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد Sevilla vs Valladolid

وتُقام مواجهة موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد Sevilla vs Valladolid في الدوري الإسباني يوم الغد الجمعة الموافق 19 أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على ملعب “رامون سانشيز بزخوان” ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا الإسبانية.

وتنطلق مباراة إشبيلية وبلد الوليد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وبلد الوليد

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق البث الفضائي لمنافسات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2022-2023، حيث سيتنقل قناة beIN Sports 1 HD مباراة إشبيلية وبلد الوليد المقرر لها مساء الغد الجمعة.

نتائج الفريقين في الدوري الإسباني

وافتتح إشبيلية مشواره في الدوري بخسارة قاسية خارج الديار على يد أوساسونا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المقابل تلقى بلد الوليد الخسارة الأكبر في الجولة الأولى على ملعبه أمام فياريال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!