موعد مباراة ليون ضد تروا Lyon vs Troyes في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة ليون ضد تروا Lyon vs Troyes في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها، حيث يستضيف ملعب “غروباما ستايديوم” أحداث اللقاء الافتتاحي للجولة الثالثة من الليجا وان، والتي يسعى من خلالها ليون لتحقيق الفوز الثاني بالدوري عندما يستضيف الفريق الذي لم يحقق أي نقاط حتى الآن.

موعد مباراة ليون ضد تروا Lyon vs Troyes

وتُقام مباراة ليون ضد تروا Lyon vs Troyes في الدوري الفرنسي يوم الغد الجمعة الموافق 19 أغسطس 2022، في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليون ضد تروا

وستنقل قناة “beIN Sports 3 HD” مباراة ليون ضد تروا المقرر لها مساء الغد الجمعة، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الفطرية الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

نتائج الفريقين في الدوري الفرنسي

وبدأ فريق ليون منافسات الموسم الجديد بالدوري الفرنسي عندما حقق الفوز على حساب اجاكسيو بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يتم تأجيل مباراته بالجولة الثانية التي كان مقررًا لها أمام لورينت.

وعلى الجانب الآخر، افتتح فريق تروا موسمه بخسارة صعبة أمام مونبلييه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تلقى خسارة كبيرة على ملعبه أمام تولوز بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!