موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث Man City vs Bournemouth في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف مانشستر سيتي على ملعبه “الاتحاد” نظيره بورنموث الصاعد حديثًا من التشامبيون شيب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما بدأ بيب جوارديولا الموسم الجديد بقوة وحقق فوزًا هامًا خارج الديار أمام خصم صعب مثل ويست هام يونايتد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث

وتُقام مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث يوم السبت المقبل الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي يسعى من خلالها السيتي لتحقيق الفوز والثلاث نقاط لمواصلة سلسلة الانتصارات في مشوار الحفاظ على اللقب.

وتنطلق موقعة السيتي وبورنموث في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المغرب العربي، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ونجح مانشستر سيتي في التفوق على وست هام يونايتد في الجولة الأولى بهدفين مقابل لا شيء، وبذات النتيجة انتصر بورنموث على ملعبه على حساب أستون فيلا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث

وستنقل قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث على الهواء مباشرةً، حيث تمتلك شبكة بي إن القطرية الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

القمر الصناعي التردد معدل الاستقطاب معامل الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!