موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد Man City Vs Newcastle United في البريميرليج والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد سانت جيمس بارك لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

وقبل المباراة يحتل فريق نادي مانشستر سيتي المركز الأول على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد ستة نقاط من الفوز في مباراتين على وست هام يونايتد بثنائية نظيفة وعلى بورنموث بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

في المقابل يحتل فريق نادي نيوكاسل يونايتد المركز الخامس في الدوري الانجليزي بالفوز في الجولة الاولى على نوتنجهام فورست والتعادل في الجولة الثانية مع برايتون.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

تنطلق أطوار مواجهة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن مشاهدتها أيضًا إعتبارًا من الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد على الهواء مباشرةً

تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد للبريميرليج في الشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق الكبير عصام الشوالي فيما يمكن مشاهدتها عبر القنوات التالية أيضًا :-

Canal + France
Diema Sport 2 HD
SuperSport Maximo 1
Arena Sport 1 HD Serbia

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!