موعد مباراة مانشستر يونايتد Man United القادمة في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الشياطين الحمر عن موعد مباراة مانشستر يونايتد Man United القادمة في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة لها وذلك بعد الفوز الذي حققه أبناء إيريك تين هاج على فريق نادي ساوثهامبتون في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وكان المانيو قد حقق الفوز على حساب ساوثهامبتون بهدف واحد مقابل لا شيء وقعه البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد أن تلقى تمريرة حريرة من جانب زميله دييجو دالوت أودعها على الطائر في المرمى.

موعد مباراة مانشستر يونايتد Man United القادمة في الدوري الأنجليزي

وفيما يخص موعد مباراة مانشستر يونايتد Man United القادمة فإنها ستكون ضد فريق نادي ليستر سيتي يوم الخميس القادم الموافق الأول من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 ضد فريق نادي ليستر سيتي لحساب مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد Man United القادمة ضد ليستر سيتي

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد فريق نادي ليستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ليستر سيتي على الهواء مباشرةً

تنٌقل مواجهة فريق نادي مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق الكبير خليل البلوشي.

فيما يمكن مشاهدتها أيضًا عبر القنوات التالية :-

  • قناة Digi Sport 3 HD Romania
  • قناة Foot+ Multisports 2
  • قناة Arena Sport 3 HD Croatia

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!