موعد مباراة ميلان ضد أتلانتا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام مساء الغد السبت الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي ونظيره أتلانتا، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023، على ملعب ستاد جيويس.

مباراة ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي 

يدخل فريق ميلان المباراة محتلًا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط حيث لعب مباراة واحدة نجح في الفوز بها على أودينيزي بأربع أهداف مقابل هدفين.

ويحتل أتلانتا المركز الرابع برصيد 3 نقاط أيضًا، حيث فاز في المباراة الواحدة التي شارك بها أمام سامبدوريا، بهدفين نظيفين لينجح في إعتلاء الصدارة بفارق الأهداف.

ويمني ستيفانو بيولي المدير الفني للبيانكونيري النفس بتحقيق الفوز الثاني تواليًا من أجل المنافسة على اللقب الذي حققه الفريق الموسم الماضي بقيادة ابراهيموفيتش ورفاقه.

موعد مباراة ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة،  والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأتلانتا في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات bein sports HD الناقل الحصري لجميع البطولات العالمية في الشرق الأوسط والدول العربية، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتذاع أيضا عبر القنوات التالية: Sport 1 Hungary – Match! TV – Sportkanalen – Arena Sport 2 HD Premium Serbia – Cosmote Sport 2 HD – Eleven Sports 2 Belgium – Orange Sport 3 Slovakia

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!