نتيجة مباراة آرسنال ضد فولهام Arsenal vs Fulham في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة آرسنال ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة المثثيرة للغاية، والتي جمعتهما على أرضية ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، حيث تمكن الجانرز من قلب تأخره بهدف للفوز بهدفين.

نتيجة مباراة آرسنال ضد فولهام

حرمت العارضة الأفقية الجانرز من هدف عالمي للبرازيلي جابرييل مارتينلي، بعد ركلة ركنية رائعة نفذها تجاه المرمى مباشرة، فيما تعملق بيرن لينو حارس الأرسنال السابق أمام بوكايو ساكا وتصدى لإنفراد صريح وفرصة هدف محقق ليبقي على آمال فريقه في الخروج بنطقة من قلب معقل الجانرز.

تقدم فولهام في النتيجةبعدما استغل ألكسندر متروفيتش تباطئ المدافع جابرييل ليخطف الكرة ويضعها في شباك رامسدال، وقلص مارتن أوديجارد النتيحة للآرسنال بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة والسيتين بعد تسديدة قوية ارتطمت بالمدافع وغالطت الحارس لينو.

وعوض جابرييل ماجالايش خطأه في هدف فولهام وسجل هدف الفوز والثلاث نقاط للجانرز في الدقيقة الخامسة والثمانين بعد ركلة ركنية من مارتينللي وجدها البرازيلي أمامه وسط زحام منطقة الجزاء ليضعها في المرمى.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ورفع آرسنال رصيده إلى اثنتي عشرة نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة بعد مرور أول أربعة جولات من الموسم الجديد، فيما تجمد رصيد فولهام عند خمسة نقاط في المركز الحادي عشر في سُلم الترتيب بعدما تلقى أول خسارة بالدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!