نتيجة مباراة الشباب ضد الباطن Al Shabab VS Al Batin في الدوري السعودي اليوم الجمعة

إنتهت مباراة الشباب ضد الباطن Al Shabab VS Al Batin والتي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض بفوز الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة الشباب ضد الباطن Al Shabab VS Al Batin

البداية كانت من جانب فريق نادي الشباب الذي قام بممارسة هجوم ضاغط على مرمى الضيوف في الوقت الذي إعتمد فيه لاعبي نادي الباطن على الهجمات المرتدة.

وشهدت الدقيقة الثانية والعشرين تسجيل اللاعب الجابوني الجديد آرون الهدف الأول لفريق نادي الشباب عند حلول الدقيقة الثانية والعشرين بعد أن إستغل عرضية من اللاعب متعب الحربي ووضع الكرة في شباك كامبانيا

وحاول لاعبوا نادي الباطن العودة عن طريق الهجمات المرتدة لكن مهاجمهم يوسف المزيرب تفنن في إضاعة الفرص السهلة لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الثامنة والأربعين تمكن اللاعب كارلوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني لفريق نادي الشباب بعد رأسية من آرون إستقبلها داخل منطقة الجزاء ليقوم الأول بتصويبها في الشباك.

ونجح المهاجم الدولي الاسباني سانتي مينا في تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية جديدة من آرون ليضعها برأسية قوية في الشباك وتنتهي المواجهة بفوز فريق نادي الشباب بثلاثية نظيفة لينفرد بصدارة الترتيب مع اتحاد جدة والهلال أصحاب النقاط الثلاثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!