نزل الآن.. تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباريات الدوري السعودي

استمرت شبكة قنوات SSC الرياضية، في الشهرة خلال الفترة الماضية،من قبل المشاهد الرياضي العربي وخاصة المشاهد السعودي؛ بسبب حصولها على حقوق البث الحي المباشر لجميع البطولات العربية.

 

وتتميز شبكة قنوات SSC لنقلها لجميع مباريات ال الدوري السعودي للموسم الرياضي الجديد 2022/2023،الذي انطلقت أولى جولاته بداية من اليوم الخميس الخامس والعشرين من شهر أغسطس.

 

وتوفر شبكة قنوات SSC والتي يبلغ عددها حوالي ثمانِ قنوات رياضية، لبثها الحي لمباريات كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين،بجودة عالية HD، عبر القمر الصناعي نايل سات.

 

وحصلت قنوات SSC على إعجاب الكثير من المواطنين منذ إطلاقها،حيث يوفر تنزيل آخر تردد للقناة الاستمتاع بكافة البطولات السعودية على مدار الـ 24 ساعة، على رأسها كأس خادم الحرمين الشريفين،كأس الاتحاد الآسيوي،وكأس السوبر السعودي.

 

تردد قناة SSC الرياضية السعودية

التردد : 12523

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقي

معامل تصحيح الخطأ : 6/5

تردد قناة SSC الرياضية عبر قمر عرب سات

 

التردد :12418

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي :عرب سات

تصحيح الخطأ : 4/3

الاستقطاب : أفقي

جدير بالذكر أن الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي انطلقت مساء اليوم بمباراة جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء وضمك في تمام الساعة السادسة والخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والسابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والخمس دقائق بتوقيت أبوظبي،وأيضا باللقاء الذي يجمع بين الهلال السعودي حامل اللقب وفريق الخليج الآن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!