“الآن”.. حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي 2023

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي عن فتح باب حجز التذاكر لمباراته المقبلة أمام الخليج في بطولة دوري روشن السعودي للموسم الجديد 2022-2023، والتي ستثقام على أرضية ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)” بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج

واشتعل الصراع على صدارة ترتيب الدوري السعودي بعدما حقق الاتحاد الفوز في المباراة الماضية واقترب من القمة رفقة الشباب والهلال، في موسم يشهد سخونة كبيرة منذ الجولات الأولى تحت المسمى الجديد دوري روشن 2022-2023.

الجدير بالذكر أنه تم بيع ما يقارب من الـ12 ألف تذكرة حتى الآن، قبل حوالي 48 ساعة على انطلاق المباراة التي ينتظرها جماهير النمور في انحاء المملكة.

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي موسم 2022-2023 من خلال الموقع الرسمي عبر الرابط التالي: (مـــــــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــا).

موعد مباراة الاتحاد والخليج

وتُقام مواجهة الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد يوم الخميس المقبل الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، وتنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويحتل العميد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة نقاط من أول ثلاث مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في أخرى، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن الشباب المتصدر والهلال الوصيف برصيد تسعة نقاط لكلٍ منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!