القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السنغال وبوليفيا Senegal vs Bolivia الودية استعدادًا لكأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السنغال وبوليفيا الودية استعدادًا لكأس العالم 2022، حيث يلتقي المنتخب السنغالي أمام أحد منتخبات أمريكا الجنوبية، حيث يتواجد في المجموعة الأولى من مجموعات المونديال رفقة الإكوادور وقطر وهولندا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السنغال وبوليفيا الودية

ولم تعلن أي قناة عربية عن نقل مباراة السنغال وبوليفيا حتى الآن، حيث لم تحدد بي إن سبورتس القطرية والناقلة لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن ما إذا كانت ستنقل أحداث موقعة أسود التيرانجا اليوم أم لا، وهي التي نقلت مباريات منتخبات أمريكا الجنوبية الودية في معسكر سبتمبر الجاري على غرار منتخبات البرازيل والأرجنتين.

وتنطلق مباراة السنغال وبوليفيا الودية مساء اليوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مواعيد مباريات السنغال في كأس العالم 2022

ويلتقي السنغال أمام بوليفيا ومن ثم إيران وديًا، خلال معسكر شهر سبتمبر الجاري، في آخر الاستعدادات لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، والذي سيقام في نوفمبر القادم.

ويفتتح أسود التيرانجا مشوار المونديال من بوابة المنتخب الهولندي يوم 21 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ثم يلعب أمام المستضيف قطر يوم 25 نوفمبر في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، على أن يختتم مباريات المجموعات أمام الإكوادور يوم 29 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!