“بدون تشفير “.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليستر سيتي Tottenham vs Leicester City في الدوري الإنجليزي

يبحث كثير من محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ضد نظيره ليستر سيتي مساء اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي” البريميرليج “، 2022-2023.

توقيت مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام بنظيره ليستر سيتي مساء اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد توتنهام.

ويدخل توتنهام المباراة محتلًا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، بينما يقبع ليستر سيتي في مؤخرة جدول ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة واحدة.

وانطلقت أحداث مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، مساء أمس الجمعة الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

ويستعرض لكم موقع” في المدرج”، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ضد نظيره ليستر سيتي في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستنقل قناة “Sky Sports Main Event UK” عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W1 10 شرق 11221 عمودي – v 30000  5/6 إرديتو 1
Arabsat 2B 30.5 شرق 12110 أفقي – h 27500 5/6 فيديو جارد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!