القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا Juventus vs monza في الدوري الإيطالي

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا Juventus vs monza في الدوري الإيطالي، واحدة من اكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الإيطالية في كل مكان، خاصةً بعد خسارة اليوفي الأخيرة أمام بنفيكا في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجديد 2022-2023.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا

ومن المقرر أن تنقل “AD SPORTS Premium 1” مباراة يوفنتوس ومونزا على الهواء مباشرةً، وبتعليق صوتي للمعق الكبير عامر عبد الله، حيث تمتلك قناة أبو ظبي الرياضي حقوق البث الفضائي الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

واستعادة قناة أبو ظبي الرياضية حقوق بث الكالتشيو عبر شاشتها بعد غياب عدة سنوات، حيث نقلت خلالها بي إن سبورت القطرية مباريات البطولة الإيطالية ضمن الباقة الخاصة بأقوى البطولات والدوريات الأوروبية، قبل أن يتم نقله عبر منصة “يوتيوب” خلال الموسم المنصرم.

مباراة يوفنتوس ومونزا Juventus vs monza

وتنطلق مباراة يوفنتوس ومونزا Juventus vs monza في الجولة السابعة من الكالتشيو على ملعب “يو باور ستاديوم”، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل اليوفي مواجهة اليوم وعينه على الثلاث نقاط، حيث تعد الفرصة الأخيرة للمدرب ماسيمليانو أليجري الذي لم يذق طعم الفوز خلال آخر 4 مباريات، خسر اثنتين منها في دوري أبطال أوروبا وتعادل في اثنتين في الدوري الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!