موعد مباراة ميلان القادمة ضد نابولي في الدوري الإيطالي بعد الفوز على سامبدوريا

يحظى موعد مباراة ميلان القادمة ضد نابولي في الدوري الإيطالي باهتمام كبير من جانب عشاق الروسونيري في كل مكان، خاصةً بعد الفوز المثير أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف وحيد رغم النقص العددي منذ بداية الشوط الأول، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الكالتشيو.

موعد مباراة ميلان القادمة ضد نابولي

ويأتي موعد مباراة ميلان القادمة ضد نابولي في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام الفين واثنين وعشرين، في واجهة القمة التي تُقام على ملعب “سان سيرو”.

وتنطلق مباراة ميلان ضد نابولي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت المغرب العربي.

نتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا

افتتح جونيور ميسياس الهدف الأول لصالح الميلان في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الأول بعد صناعة من البرتغالي المتألق رافائيل لياو، فيما تم إلغاء الهدف الثاني الذي سجله تشارلي دي كاتارلييه في الدقيقة الرابعة والعشرين بداعي التسلل.

وتعادل فيليب ديوريتشيتش لصالح فريق سامبدوريا في الدقيقة السابعة والخمسين من عمر المباراة، قبل أن يسجل أوليفييه جيرو الهدف الثاني للروسونيري من علامة الجزاء في الدقيقة السابعة والستين، ويحسم الثلا نقاط للضيوف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!