بوجود ماني.. تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة في champions league

فجر جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في عزمه أن يواصل الاعتماد على اللاعب مارسيل سابيتزر في التشكيلة الأساسية التي تخوض مواجهة برشلونة لحساب مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال ناجلسمان أنه سيواصل التعويل على على مارسيل سابيتزر غدا، بدلا من ليون جوريتسكا، الذي سيجلس على مقاعد البدلاء وبالأخص أن الأول يقدم أفضل مستويات له حاليًا بينما يحتاج جوريتسكا إلى مزيد من الراحة لإستعادة المستوى الطبيعي له عقب غيابه بسبب الإصابة لفترة طويلة.

وأكمل المدير الفني للبلوجرانا أن جوريتسكا وعقب مشاركته للمرة الأولى في التعادل أمام شتوتجارت بعد العودة من الإصابة بسبب إجراء عملية جراحية بات قريبًا لإستعادة مكانه في التشكيل الأساسي لكن اللعب منذ البداية أمام فريق نادي برشلونة مازال مبكرًا للغاية فيما يخص الجاهزية وليست الفنية.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة

ومن المُنتظر أن يدخل البافاري تلك الموقعة بالتشكيل التالي :-

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: بافار، دي ليخت، هيرنانديز، ديفيز.
  • خط الوسط: كيميتش، سابيتزر ، جنابري، مولر، ساني.
  • خط الهجوم: ساديو ماني.

يُذكر أن مباراة الفريقين تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!