تاريخ مواجهات الهلال ضد الوحدة بدوري روشن السعودي.. الزعيم يكتسح

تفصلنا ساعات قلية عن انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، ضد نظيره الوحدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023، حيث يترقب المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية في الوطن العربي.

توقيت مباراة الهلال ضد الوحدة

ويستضيف” استاد الأمير فيصل بن فهد”، مباراة مرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره الوحدة مساء غدًا الجمعة الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

ويُشهر الحكم صافرة بداية مباراة الهلال ضد الوحدة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ مواجهات الهلال ضد الوحدة

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره  الوحدة في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين حيث تقابل الزعيم السعودي ونادي الوحدة، في ثمانية عشر مباراة بدوري روشن السعودي.

واكتسح نادي الهلال السعودي نظيره فريق الوحدة في خمسة عشر مرة مقابل تعادلين وهزيمة واحدة فقط، مسجلًا أربعة وأربعين  هدفًا، ومستقبلًا أربعة عشر آخرين.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة

وتُذاع المباراة عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS،  الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”، في الوطن العربي وداخل المملكة العربية السعودية، وتذاع بالتحديد على قناة SSC SPORTS HD 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!