تحديث ببجي pubg mobile update 2.2.. رابط تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 خرائط نوسا على جميع الهواتف

تحديث ببجي الجديد 2.2، أطلقت لعبة ببجي الخاصة بالحرب والقتال تحديث جديد يزيد من الحماس والإثارة فيها، يعمل على تحسين المزايا السابقة لتنفرد بكونها اللعبة الأفضل في العالم بأكمله، اللعبة الأكثر قبولا بين الشباب.

في هذا السياق يتساءل لاعبي ببجي في مختلف بلدان العالم عن تحديث ببجي الجديد 2.2 من أجل الإسراع في تنزيله للحصول على جميع الميزات والتحسينات الجديدة من أجل اللعب بحماس أكثر من الحماس السابق.

تصدرت لعبة ببجي موبايل صفحات جوجل بعد إصدار التحديث الجديد، أصبح جميع اللاعبين يحاولون العثور على رابط تنزيل هذا التحديث، لكي لا يفوتهم شيء في اللعبة الأكثر شهرة في العالم والتي يعتبرها البعض جزء مهم من حياتهم لما تحدثه من تسلية في أوقاتهم دون أي ممل.

نقدم لكم نحن موقع “في المدرج” رابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2 موبايل 2022، بعد كثرة التساؤلات عنه، بالإضافة إلى كيفية تحميله وأبرز الميزات الإضافية في لعبة ببجي موبايل.

لم تحصل جميع الدول على تحديث ببجي الجديد مباشرة عقب نزوله مثلما حصل كل من فيتنام، إيران، ماليزيا، باكستان، تركيا، تايوان، كوريا، اليابان على التحديث عقب نزوله، لكن تداول التحديث باقي الدول بعد ذلك مباشرة.

تحديث ببجي الجديد 2.2 موبايل

أرادت الشركة اخبار لاعبيها بضرورة توفير مساحة كافية على أجهزتهم ليتمكنوا من تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2022، كما حرصت على اخبارهم بضرورة تواجد نت قوي ومضمون لكي لا يقابلهم أي مشكلة خلال التنزيل.

مميزات تحديد ببجي الجديد 2022

يستعرض معكم موقع “في المدرج” خلال السطور التالية مميزات تحديد ببجي الجديد 2.2 موبايل 2022 بعدما تساءل الجميع عنها، للاستفسار عن أهميتها قبل تنزيلها.

1- سمحت لعبة ببجي بتوفير خريطة جديدة وسلاح «بندقية NS2000» لكي يتعرف على المناطق بسهولة، حيث أسعد هذا التحديث محبين اللعبة في كل مكان.

2- كما أضافت اللعبة سيارة دفع رباعي حتى يمكن للاعبين تخطي المناطق الوعرة، لكن يجب معرفة أن هذه السيارة لا تحمل أكثر من شخصين بداخلها.

3- ولم تنسى ببجي لاعبيها بإضافة التحديث الأكثر طلبًا وهو إمكانية إصلاح حبال الإنزلاق كما أصبح بإمكانهم حرق المنازل بسهام النار.

4- حدثت عدة تغييرات على أسلحة DMRs مثل SKS وMini 14، بجانب ذلك قدمت اللعبة تحديثات جديدة على أسلحة الإسقاط الجوي مثل AUG A3 و MK14.

رابط تنزيل تحديث ببجي 2.2 الجديد

الجدير بالذكر أنه يمكنكم تنزيل تحديث ببجي الجديد 2.2 موبايل 2022 بكل سهولة من خلال هذا الرابط، ببجي اللعبة الأشهر في العالم التي يبحث عنها الكثير نضعها بين أيديكم بكل سهولة ودون عناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!