تحديث سبتمبر || تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports الجديد 2022 عبر النايل سات

يمكنكم الآن تثبيت تحديث سبتمبر تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports الجديد 2022 عبر النايل سات، حيث تعد القناة المصرية المفتوحة إحدى القنوات الرائدة في مجال كرة القدم والرياضة في الوطن العربي وشمال إفريقيا.

تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports

وتتصدر قناة أون تايم سبورت ON Time Sports، أبرز القنوات التي حصدت ملايين المشاهدات في الفترة القليلة الماضية، حيث تواصل حصرياتها بداية من تغطية دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، وإلى نقل مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، ومشاركات الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبثت قناة أون تايم سبورت مباريات أندية الزمالك وفيوتشر في البطولات الإفريقية المختلفة، وذلك ضمن الباقة الخاصة بمباريات الأندية المصرية الخارجية في مختلف المسابقات، بالإضافة إلى مباراتي منتخب مصر الوديتين أمام النيجر وليبيريا في معسكر شهر سبتمبر ألفين واثنين وعشرين.

وتقدم القناة مجموعة من البرامج الرياضية في مختلف الألعاب الجماعية والفردية، وأيضًا تغطية مميزة للأخبار الخاصة ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، مع باقة من ألمع نجوم كرة القدم في تاريخ مصر، ويقدم البرامج أفضل الإعلاميين في الجمهورية.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!