تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال Man United vs Arsenal في الدوري الإنجليزي
MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 02: Jadon Sancho of Manchester United battles for possession with Takehiro Tomiyasu of Arsenal during the Premier League match between Manchester United and Arsenal at Old Trafford on December 02, 2021 in Manchester, England. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال Man United vs Arsenal في الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مسرح أحلام الشياطين الحمر، أحداث اللقاء المرتقب بين الفريقين ضمن منافسات سادس جولات البطولة الإنجليزية.

مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

قبل أن نستعرض تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الإنجليزي، نُذكر بموقف الفريقين في ترتيب الدوري وموعد انطلاق المواجهة، حيث يتواجد مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور في المركز الثامن برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمتين.

فيما يتربع ارسنال على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من اول 5 مباريات، ويفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه مع تبقي مباراة أقل من المنافسين.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال

وتنقل مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية المفتوحة مباراة المانيو أمام الجانرز مساء اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي، ومنها القنوات التالية:

1- قناة: TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،Astra 3A.

2- قناة: 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز 27500 / القمر، Afghansat 1.

3- قناة: Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

4- قناة: Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

5- قناة: Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!