حدث الآن.. تردد قناة أون تايم سبورت المصرية ON Time Sports على النايل سات

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد قناة أون تايم سبورت المصرية ON Time Sports على النايل سات، حيث يترقب عشاق كرة القدم العربية في كل مكان مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين المقامة في الجزائر، حيث تُعد قناة اون تايم المفتوحة إحدى القنوات التي تبث مواجهات البطولة.

تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports

تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports على النايل سات، حيث تعتبر واحدة من أبرز القنوات الرائدة في مجال الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في الوطن العربي بالكامل، وذلك بفضل المجهودات الكبيرة التي يبذلها القائمين عليها من خلال الحصول على حقوق بث أقوى المباريات والبطولات في المنطقة.

وتمتلك قناة أون تايم سبورتس حقوق النقل الفضائي الحصري لمباريات الدوري المصري وكأس مصر ومختلف البطولات المحلية في جميع الألعاب الرياضية وليس فقط كرة القدم، بجانب نقلها لمنافسات كأس العالم لكرة اليد الأخيرة، وكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد ايضًا والتي أقيمت على الأراضي المصرية.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports ومشاهدة بطولة كأس العرب للناشئين وغيرها من البطولات الهاهمة والمباريات القوية في مختلف الألعاب، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!