تعرف على معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على بايرن ميونخ في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المواجهة النارية التي تُقام على أرضية ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ الألمانية،حيث يبحث تشافي هيرنانديز عن الثأر من الخسارة في الموسم الماضي على ذات الملعب بثلاثية نظيفة.

معلق مباراة برشلونة والبايرن

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا عن هوية معلق مباراة برشلونة والبايرن اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث أسندت المهمة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وسيتم نقل اللقاء عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة

ويتصدر البارسا ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بفارق الأهداف عن البايرن، حيث حقق فريق المدرب تشافي هيرنانديز الفوز على حساب فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل فرانك كيسيه الهدف الأول، وأضاف روبيرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف “هاتريك” واختتم فيران توريس خماسية البلوجرانا.

فيا يأتي بايرن ميونخ ثانيًا بعد الفوز على حساب إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد بأقدام ليروي ساني ودانيل دامبروزيو بالخطأ في مرماه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!