تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتك Real Madrid vs Celtic بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لخوض أولى مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في مدينة إسطنبول، عن وقوع حامل اللقب ريال مدريد في مجموعة سهلة بالنسبة لباقي المجموعات.

ووقع حامل اللقب ريال مدريد في مجموعة تضم كل من سيلتك، لايبزيج، شاختار دونيتسيك، فبات تصدر النادي الملكي المجموعة أمر سهل جدًا.

وأعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم مؤخرًا عن جدول مواعيد مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتك

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيلتك مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 سبتمبر  ضمن منافاسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة ريال مدريد ضد سيلتك مساء يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب “سيلتك بارك”.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتك

وتُذاع مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في أولى جولات دور المجموعات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  1.

تردد قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتك

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!