تعرف على موعد مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة Juventus vs PSG

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، والذي يترقبه كثير من محبي وعشاق كرة القدم حول العالم.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من البطولة، عن وقوع مجموعات قوية للغاية، منحت للبطولة إثارة مُبكرة، فيعد التنافس على الدور المُقبل صعب جدّا.

ويتسائل الكثير عن موعد مباراة يوفنتوس الإيطالي ضد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وكان يوفنتوس قد وقع في مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى، حيث تضم كل من باريس سان جيرمان، بنفيكا، مكابي حيفا.

موعد مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان

ويترقب عشاق الكرة المستديرة ملحمة كروية منتظرة بين يوفنتوس ونظيره باريس سان جيرمان، في أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 6 سبتمبر من الشهر الجاري.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب “بارك دي برانس”، معقل النادي الباريسي.

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان في دور المجموعات

وتُنقل مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان في أولى جولات دور المجموعات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  1.

تردد قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD 1 الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد.باريس سان جيرمان

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!