“ثبتها الآن”.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي Udinese vs Inter milan اليوم بالدوري الإيطالي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره أودينيزي، ظهر اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2022–2023.

ويبحث كثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان وخاصة مشجعي ومتابعي كرة القدم الإيطالية، عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضد نظيره أودينيزي في الأسبوع السابع من الكالتشيو الإيطالي.

توقيت مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان نظيره أودينيزي ظهر اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي

ويستعرض لكم موقع” في المدرج”، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويممكنم ضبط القناة المفتوحة، Movistar Liga de Campeones عبر الترددات الآتية لمشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي مساء اليوم الأحد:

 

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرق 11259 عمودي 22000 3/4 ناجرافيشن
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرق 11097 عمودي 22000 5/6 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!