حدث الآن| القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023.. تردد قنوات SSC الناقلة لدوري روشن السعودي

تتصدر القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023 عناوين البحث في الساعات الأخيرة، وذلك قبيل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي بمسماه الجديد، بعد الاتفاقية التي تمت بين شركة العقارات ورابطة دوري المحترفين، حيث حصلت على حقوق رعاية الدوري حتى لمدة خمسة سنوات بمقابل مادي وصل إلى 478 مليون ريال.

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023

وحصلت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية على الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات الدوري السعودي 2022-2023، لمدة ثلاث سنوات قادمة، وجاء ذلك بعدما تمكنت رابطة الأندية السعودية للمحترفين توقيع شراكه مع الراعي الجديد روشن، وهي شركة عقارات تابعة لصندوق الاستثمار السعودي.

وتم تغيير مسمى دوري المحترفين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الذي كان خلال السنوات الثلاث الماضية، لدوري روشن السعودي، وينطلق في حلته الجديدة يوم الخميس 25 أغسطس 2022، وعلى مدار السنوات الماضية شهد دوري المحرتفين تغيير المسمى لأكثر من مرة منها دوري زين ودوري عبد اللطيف جميل.

تردد قنوات SSC

وتتواجد قنوات SSC عبر القمر الصناعي عرب سات فقط، ويمكنكم مشاهدة الدوري السعودي عبر تنزيل القناة على جهازك بالمنزل، أو مشاهدة البث المباشر التي تقدمه شركة الرياضة السعودية عبر تطبيق شاهد.

ويأتي تردد قنوات SSC عبر القمر الصناعي عرب سات على النحو التالي:

  • التردد: 12417.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!