رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الخليج بدوري روشن السعودي 2022

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره الخليج ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023، حيث يترقب المباراة كثير من متابعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج

ويواجه فريق الاتحاد نظيره الخليج مساء يوم الخميس القادم الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري 2022-2023، نظيره الخليج مساء يوم الخميس القادم في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتنطلق أحداث مباراة الاتحاد ضد الخليج مساء يوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

رابط حجز مباراة الخليج ضد الاتحاد

ويبحث كثير من مشجعي الفريقين حول طريقة لحجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الخليج، ومشاهدة المباراة من أرض الملعب.

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد نظيره الخليج وذلك عبر شركة تذكرتي على الإنترنت ويتم الحجز فقط عن طريق الموقع الرسمي، ولا توجد طريقة أخري للحجز لمشاهدة مباراة الاتحاد ضد الخليج، ويمكنكم حجز تذاكر المباراة من خلال الرابط التالي: (مـــــــــــــن هـــــــــــــــــنــــــــــــــــــا).

طريقة حجز تذاكر مباراة ضد الخليج

الدخول إلى موقع الرسمي تم الدخول على خانة المباريات ثم الضغط على مباراة الاتحاد والخليج، سيطلب منك الموقع إدخال رقم حسابك على منصة مكاني وكلمة المرور، وإدخال البيانات المطلوبة لحضور اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!