رابط مباشر.. كيف احجز تذاكر كأس العالم فيفا قطر 2022؟

انطلقت اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر سبتمبر، المرحلة الأخيرة من حجز تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث تم بيع أغلبية التذاكر بالفعل على مدار المراحل السابقة، والتي بدأت منذ يناير من العام الجاري.

كيف احجز تذاكر كأس العالم؟

يتم حجز تذاكر كأس العالم بالدخول عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، واضغط على إحدى أيقونات الحجز “احصل على تذكرتك الآن”، سيتم تحويلك على رابط آخر لملء المعلومات والبيانات الشخصية، ومن ثم الفئات الموجودة، اختر الفئة المناسبة ووسيلة الدفع واطلب التذكرة.

ويحق للفرد الواحد طلب 6 تذاكر فقط دفعة واحدة، وبشكل إجمالي خلال جميع مباريات البطولة، يحق له طلب 60 تذكر على الأكثر، وتتفاوت أسعار التذاكر حسب أهمية المباراة، فيزداد السعر في دور الـ16 عن نظيره في المجموعات وبالمثل حتى الوصول للنهائي، وكذلك حسب الدرجة المناسبة، حيث تتواجد 4 درجات من الأولى وحتى الرابعة.

رابط حجز تذاكر كأس العالم

ويمكنكم حجز تذاكر كأس العالم فيفا قطر 2022، من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا” بكل سهولة، ومن خلال الضغط على الرابط التالي: (مــــــــــــــــــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــا).

وتنطلق نهائيات كأس العالم 20 نوفمبر المقبل بمواجهة قطر المستضيف أمام الإكوادور، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر 2022 وهو اليوم الوطني في دولة قطر.

كل ما تريد معرفته عن أسعار حجز تذاكر مباريات كأس العالم والفئات التي خصصتها اللجنة المنظمة: (مـــــــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!