عاجل.. خطوة واحدة تفصل عملاق الدوري المصري عن ضم نجم الأهلي السابق

أكدت التقارير الصحفية اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري، دخول نادي المصري البورسعيدي، في مفاوضات خلال الفترة الحالية، بعد إنهاء الموسم الرياضي 2021/2022، وفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري،  لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقًا.

المصري البورسعيدي يدخل في مفاوضات لضم صالح جمعة

ودخل صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي السابق والمتواجد في صفوف سيراميكا كليوباترا حاليًا، في دائرة اهتمامات مسئولي نادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الرياضي الجديد 2022/2023، وذلك من أجل المنافسة على البطولات.

المصري يكثف مفاوضاته مع سيراميكا كليوباترا

وكشفت التقارير عن تكثيف المصري البورسعيدي مفاوضاته خلال الساعات القليلة المقبلة مع نظيره سيراميكا كليوباترا، لضم اللاعب الذي رحب بفكرة الانضمام لصفوفه في الميركاتو الصيفي.

وجاءت فكرة التعاقد مع صالح جمعة ضمن سياسة النادي البورسعيدي في الدخول الموسم الجديد بقوة، حيث نجح في إبرام العديد من الصفقات الكبيرة الفترة الماضية، على رأسها مروان حمدي مهاجم سموحة، وعبدالرحيم دغموم لاعب وفاق سطيف.

جدير بالذكر أن صالح جمعة وعد جماهير النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية مساء أمس، بالعمل على عودة مستواه والتركيز خلال المرحلة المقبلة، للعودة لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى والظهور بشكل أفضل بعد فترة الغياب الطويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!