الأهلي يضم شادي حسين قناص سيراميكا كليوباترا

أعلن الأهلي مساء اليوم الأثنين والموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، عن أول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

الأهلي يضم شادي حسين لمدة 5 أعوام

ونجح الأهلي في ضم شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، لتدعيم مركز الهجوم في المارد الأحمر لمدة خمس سنوات مقبلة، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة المادية.

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء،  بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادى سيراميكا كليوباترا، بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى والمشرف العام على الكرة.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا أعلن منذ ساعات قليلة عن رحيل صاحب الـ 29 عام عن صفوف الفريق بشكل رسمي دون الإعلان عن جهة اللاعب المقبلة، وأعلن الأهلي بعد ذلك عن الصفقة.

وبدأ شادي مسيرته الكروية مع نادي المقاولون العرب، ثم انتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا، الذي صعد معه لبطولة الدوري المصري الممتاز منذ موسمين.

شادي حسين ينضم لصفوف المنتخب الوطني

ولفت حسين أنظار الجميع خلال تواجده مع فريق سيراميكا بسبب مهاراته وقدراته الفنية العالية، حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق بعد إحرازه 16 هدف بقميص سيراميكا.

وكسب اللاعب ثقة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، حيث قرر المدرب استدعاؤه في المعسكر القادم للفراعنة خلال شهر سبتمبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!