ماهي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم؟ Real Madrid vs Atletico Madrid بالدوري الإسباني

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتليتكو مدريد مساء اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويتسائل محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان عن ماهي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع السادس من الليجا الإسبانية.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد نظيره ريال مدريد مساء اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

وتُذاع أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد مساء اليوم الأحد في سادس جولات الليجا الإسبانية عبر مجموعة قنوات، بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق عصام الشوالي.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!