ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس الودية اليوم ضمن استعدادات كأس العالم؟

يتساءل محبو وعشاق نسور قرطاج عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس الودية اليوم ضمن استعدادات كأس العالم؟ في المواجهة التي تُقام على ملعب “بارك دي برانس” بالعاصمة باريس، في ثاني مواجهات المدرب جلال القادري الودية خلال معسكر شهر سبتمبر الجاري بعد مباراة جزر القمر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس الودية؟

وأعلنت أكثر من قناة عربية عن نقل مباراة البرازيل وتونس الودية اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022، وفي مقدمتها قناة الكاس القطرية، التي أوضحت عبر الحساب الرسمي أن المباراة سيتم نقلها عبر قناة الكأس الخامسة Alkass Five HD.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة الكأس القطرية Alkass Five HD الناقة لمباراة البرازيل وتونس الودية من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 11919 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرق 12245 عمودي – V 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

نتيجة مباريات المنتخبين الودية في معسكر سبتمبر

وتمكن منتخب تونس من التفوق على جزر القمر بهدف وحيد مقابل لا شيء، سجله المهاجم العائد للمنتخب الوطني طه ياسين الخنيسي، ويدخل موقعة الليلة المدرب جلال القادري من أجل تقديم أداء جيد أمام البرازيل.

وفي المقابل، خاض السيليساو مواجهة ودية أمام غانا، ونجح في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، حيث افتتح ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان التهديف، قبل أن يسجل ريتشاليسون مهاجم توتنهام هوتسبير هدفين متتاليين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!