ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين في الدوري الألماني؟

نستعرض في السطور التالية عبر موقعنا “في المدرج” ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين في الدوري الألماني؟ حيث يستضيف ملعب “ستاد آندر آلتن فورستيري” مباراة البايرن اليوم السبت الموفق 3-9-2022، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البُندسليجا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين؟

وأعلنت قناة بي إن سبورت بشكل رسمي عن حصولها على حقوق بث الدوري الألماني بشكل حصري عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعدما لم تنقل أحداث النسختين الماضيتين، لتستعيد الحقوق خلال الموسم الجاري 2022-2023.

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports HD 3” مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين على الهواء مباشرةً وبتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي – V 27500 2/3 إرديتو 2

مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل البافاري المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، وبفارق نقطتين عن بروسيا دورتموند المتصدر من 5 مباريات برصيد اثنتي عشرة نقطة، حيث حقق البايرن الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في لقا وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!