ما هي قنوات مباراة مان سيتي ضد دورتموند Man City vs Dortmund في دوري أبطال أوروبا؟

ما هي قنوات مباراة مان سيتي ضد دورتموند Man City vs Dortmund في دوري أبطال أوروبا؟ تساؤل يشغل بال عشاق كرة القدم الأوروبية والسيتيزينز في كل مكان، حيث يخوض المدرب بيب جوارديولا ثاني مبارياته في دور المجموعات للبطولة الأوروبية عندما يستضيف على ملعبه “الاتحاد” فريق بروسيا أصفر مدينة دورتموند الألمانية.

ما هي قنوات مباراة مان سيتي ضد دورتموند؟

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 3 HD Premium” مباراة مان سيتي ضد دورتموند اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تُعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت المعلق العماني الكبير خليل البلوشي ليكون المعلق على أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين عبر القناة القطرية من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11054 أفقي – H 27500  2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11585 عمودي – V 27500 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة مان سيتي ضد دورتموند

وتنطلق مباراة مان سيتي ضد دورتموند في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي انتصر في الجولة الأولى خارج الديار على حساب فريق إشبيلية الإسباني بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المقابل حقق بروسيا دورتموند الفوز على ملعبه أمام كوبنهاجن الدنماركي بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!