نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن Bayern vs Leverkusen اليوم في الدوري الألماني

انتهت مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني، في الواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا” مساء اليوم الجمعة الثلاثين من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البندسليجا، حيث حسم البافاري اللقاء لصالحه بأربعة أهداف دون رد، ليستعيد نغمة الانتصارات بعد 4 مباريات على التوالي دون تحقيق أي فوز.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن Bayern vs Leverkusen

تقدم بايرن ميونخ بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق الدولي الألماني ليروي ساني من التسديدة الأولى على المرمى بعد تمريرة من جمال موسيالا، وعزز البايرن بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة عشر عن طريق جمال موسيالا، الذي واصل تألقه بعد صناعة الهدف الأول.

وجاء الدور على ساديو ماني الذي سجل الهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة التاسعة والثلاثين، ليكسر الصيام التهديفي الذي لازمه منذ الأسابيع الأولى للدوري الألماني، وأضاف توماس مولر الهدف الرابع ليختتم شريط التهديف قبل النهاية بستة دقائق، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ترتيب الفريقين في ترتيب الدوري الألماني

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى خمسة عشر نقطة ليرتقي للمركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث ولكن من 7 مباريات فقط، فيما قلص الفارق مع المتصدر يونيون بيرلين إلى نقطتين مع مباراة أقل للأخير.

وتجمد رصيد باير ليفركوزن عند 5 نقطة فقط جمعها من تحقيق الفوز في مباراة وحية والتعادل في مباراتي، وتلقى الخسارة الخامسة منذ بداية الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!