موعد مباراة ريال مدريد Real Madrid القادمة ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يحظى موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيج الألماني في بطولة دوري أبطال اووربا، باهتمام كبير للغاية من جانب محبي وعشاق الميرنجي في كل مكان، خاصةً بعد الفوز على ريال مايوركا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيج الألماني في ثاني جولات دور المجموعات من البطولة الأوروبية التي يحمل لقبها الفريق الملكي، يوم الأربعاء المقبل الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج مساء الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومايوركا

سجل ريال مايوركا هدف التقدم في الدقيقة 35 عن طريق المهاجم الكوسوفي فيدات موريكي عن طريق رأسية متقنة من عرضية رائعة من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، فيما تعادل الميرنجي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول.

وأكمل ريال مدريد عودته في النتيجة عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة الثانية والسبعين، قبل أن يسجل رودريجو الهدف الثالث الملكي في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر المباراة، فيما اختتم أنطونيو روديجير رباعية الميرنجي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!