نتيجة مباراة مانشستر سيتي ودورتموند Man City vs Dortmund اليوم في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة مانشستر سيتي ودورتموند Man City vs Dortmund اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين في بطولة دوري أبطال أوروبا، في الموادهة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزينز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ودورتموند Man City vs Dortmund

سجل بروسيا دورتموند الهدف الأول عن طريق جود بيلينجهام في الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة، بعد ركنية نفذها ماركو رويس وقابلها الإنجليزي الشاب في مرمى إيدرسون، وعدل جون ستونز النتيجة وسجل الهدف الأول للسيتي في الدقيقة الحادية والثمانين بعد عرضية من كيفين دي بروين.

وحسم النرويجي إيرلينج هالاند الثلاث نقاط للسيتيزينز بعدما سجل الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة والثمانين بعد تمريرة من جواو كانسيلو، ليقابلها المهاجم الشاب على الطائر في المرمى.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتصر في كلتا المباراتين على حساب إشبيلية برباعية في الجولة الأولى، وبروسيا دورتموند بهدفين لهدف.

فيما تحمد رصيد بروسيا دورتموند عند ثلاث نقاط من الفوز على كوبنهاجن الدنماركي في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد، ويأتي الترتيب على النحو التالي:

1- مانشستر سيتي: 6 نقاط.

2- بروسيا دورتموند: 3 نقاط.

3: كوبنهاجن: 1 نقطة.

4: أشبيلية: 1 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!