نتيجة مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا Juventus vs Salernitana اليوم في الدوري الإيطالي

انتهت مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا Juventus vs Salernitana اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في الدوري الإيطالي، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة تورينو، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا Juventus vs Salernitana

وافتتح فريق ساليرنيتانا النتيجة في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول عن طريق أنطونيو كاندريفا، ثم أضاف كريستوف بياتيك الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضاعئع للشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وقلص جليسون بريمير النتيجة في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الثاني، ثم عدل ليوناردو بونوتشي النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد ركلة جزاء تصدى لها الحارس قبل أن يكملها في المرمى.

وشهدت الثواني الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة بعدما سجل أوركاديوش ميليك هدفًا ثالثًا لليوفي في الدقيقة السادسة بعد التسعين، وتعرض للطرد بعد احتفاله بالهدف، قبل أن يتجه الحكم لتقنية الفيديو التي أوضحت وجود حالة تسلل.

تشكيل يوفنتوس ضد ساليرنيتانا

وأعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن التشكيل الأساسي الذي يبدأ بمواجهة ساليرنيتانا اليوم، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: ماتيا بيرين.

خط الدفاع: خوان كوادرادو، بونوتشي، بريمر، دي تشيليو.

خط الوسط: ويستون ماكيني، لياندرو باريديس، ميرتي، فيليب كوستيتش.

خط الهجوم: دوسان فلاهوفيتش، مويس كين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!