من هي افنان الباتل ويكيبيديا سبب شهرتها وعمرها.. تفاصيل كاملة

زادت عمليات البحث على المحرك العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة من هي افنان الباتل الشابة المعروفة والمشهورة في كافة أرجاء الوطن العربي، وذلك بعد نجاحها في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لها بعد تقديمها محتوى هادف على منصات التواصل الإجتماعي.

وتعتبر افنان الباتل من أبرز الشخصيات السعودية الشابة الشهيرة في الفترة الأخيرة والتي استطاعت من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لها في مختلف الوطن العربي، حيث تمتلك عبر حسابها الرسمي 8.5 مليون ونصف متابع، وذلك الذي لفت انتباه الكثير لمعرفة من هي افنان الباتل.

من هي سيدة الأعمال افنان الباتل

وظهرت افنان الباتل في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الإجتماعي واستطاعت جذب عدد كبير من الجماهير إليها من الوطن العربي، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي الشهير سليمان الباتل.

وتمكنت افنان الباتل من تحقيق الشهرة التي تحظى بها في مختلف الوطن العربي بعد مشاركتها تفاصيل حياتها بشكل يومي عبر المواقع بشكل بارع، ويبلغ عمرها 33 عامًا، وهي زوجة رجل الأعمال الشهير عبدالعزيز الناصر، الذي يرفض الظهور في الإعلام لعدم رغبته في إعطاء معلومات كثيرة عنه حيث أنه من رجال الأعمال المشهورين في المملكة العربية السعودية وكذالك الخليج العربي.

ونعرض لكم أهم المعلومات عن افنان الباتل التي يبحث عنها الكثير من المتابعين في الوطن العربي:-

من هو زوج سيدة الأعمال افنان الباتل

ولدت افنان الباتل في عام 1987 وتبلغ من العمر 33 عاما، ولدت في المملكة العربية السعودية وتقيم بها في حتى الوقت الحالي، وحاصلة على بكالوريوس كلية الترجمة في اللغة الإنكليزية والعربية واللهجة السعودية من جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض.

وتزوجت سيدة الأعمال السعودية افنان الباتل في عام 2017 من رجل الأعمال الشهير عبدالعزيز الناصر في حفل ضخم استمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، وأثار جدل الجماهير عبر منصات التواصل الإجتماعي بسبب ضخامة الحفل.

وتمتلك افنان الباتل إحدى شركات الدعاية والإعلان الكبرى في المملكة العربية السعودية، وتعاقدت مع فريق عمل لكي ينظم لها وقتها ويدير أعمالها، وتصل قيمة الإعلان الواحد على الحساب الشخصي لسيدة الأعمال افنان الباتل 4 آلاف ريال سعودي أي ما يقرب من ألف دولار، وذلك إضافة إلى المجوهرات والسيارات باهظة الثمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!