موعد لعبة العراق ضد السعودية في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما

يتصدر موعد لعبة العراق ضد السعودية في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، محركات البحث في الساعات الماضية، وذلك بعدما حدد الاتحاد العربي لكرة القدم توقيت منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية للمنتخبات مواليد 2006 المقامة في الجزائر.

موعد لعبة العراق ضد السعودية

وتُقام لعبة العراق ضد السعودية مساء يوم الغد الجمعة الثاني من سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المباراة التي يستضيفها ملعب “مستغانم” بولاية مستغانم الجزائرية، والتي تستضيف جميع مباريات الدور ربع النهائي من كأس العرب للناشئين.

وتنطلق لعبة العراق ضد السعودية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

نتائج منتخبي العراق والسعودية في كأس العرب

وبدأ منتخب العراق مباريات المجموعة بفوز ثمين على المغرب بهدفين لهدف، قبل أن يكرر النتيجة ذاتها على حساب جزر القمر بالجولة الثانية، واختتم مشواره بتعادل إيجابي أمام موريتانيا بهدف لمثله، واحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط وبدون أي خسارة.

وعلى الجانب الآخر، استهل المنتخب السعودي مبارياته في البطولة بخسارة كبيرة على يد منتخب مصر بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن ينتصر على سوريا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، واختتم مبارياته بانتصار عريض على لبنان بستة أهداف مقابل لا شيء، واحتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!