موعد مباراة أتليتكو مدريد و بايرليفركوزن Atletico Madrid vs Bayer Leverkuse  بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره بايرليفركوزن، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

واستطاع فريق أتليتكو مدريد في الفوز على نظيره بورتو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرليفركوزن أمام نظيره كلوب بروج بهدف دون رد في إطار منافسات أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أتليتكو مدريد و بايرليفركوزن

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد بنظيره بايرليفركوزن مساء غدًا الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

القناة الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد بايرليفركوزن

ومن المنتظر أن تُذاع أتليتكو مدريد ضد بايرليفركوزن، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD Xtra 2 بصوت المعلق” أحمد البلوشي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!