موعد مباراة إسبانيا وسويسرا Spain Vs Switzerland  في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تنطلق الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، مساء يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، بنسختها 2022/2023، وذلك من خلال عشر مباريات من العيار الثقيل.

وجاء على رأس تلك المباريات فرنسا والنمسا، بولندا وهولندا، مباراة كرواتيا والدنمارك، مباراة بلجيكا وويلز، ألمانيا والمجر، إيطاليا وإنجلترا، والتشيك والبرتغال.

وضرب منتخب إسبانيا موعد مع منتخب سويسرا يوم السبت المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، في أحد منافسات المجموعة الثانية من المستوى الأول.

ونقدم لكم في الأسطر القليلة التالية كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة منتخب إسبانيا وسويسرا في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية 2022/2023.

موعد مباراة منتخب إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية

تنطلق صافرة البداية في المباراة التي تجمع بين منتخب إسبانيا ومنتخب سويسرا، في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب إسبانيا ومنتخب سويسرا في دوري الأمم الأوروبية ؟

لا توجد أي قناة حصلت على حقوق بث منافسات الموسم الحالي لبطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لكن يوفر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، مشاهدة مباريات البطولة عبر الانترنت مجانا.

جدير بالذكر أن هناك مباراة تجمع بين منتخب اسكتلندا وأوكرانيا يوم الأربعاء المقبل في في الجولة الأولى من المجموعة الأولى، ضمن منافسات المستوى الثاني.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!