موعد مباراة البرازيل وتونس Brazil Vs Tunisia   الودية استعدادًا لكأس العالم

استمر البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن أخر استعدادات منتخب تونس، لبطولة كأس العالم المنتخبات المقرر إطلاقها في قطر في شهر نوفمبر المقبل، حيث دخل معسكر مغلق بفرنسا.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة نظيره البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، في لقاء ودي تحضيري لمونديال قطر.

ووقع منتخب نسور قرطاج بالمجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم المقبلة بالعاصمة القطرية الدوحة، بجانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، فيما يقع البرازيلي في المجموعة السابعة والتي تضم أيضا منتخبات صربيا والكاميرون وسويسرا.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة لتونس خلال فترة التوقف الدولي الحالية حيث خاض عدة وديات استعدادًا للمشاركة في البطولة العالمية على أكبر الملاعب الرياضية، التي تقام في العشرين من شهر نوفمبر المقبل، وتنتهي في سبتمبر.

وفاز المنتخب التونسي في اللقاء الماضي الذي جمع بينه وبين منتخب جزر القمر يوم الخميس الماضي، بهدف دون رد، فيما حققت البرازيل الفوز على غانا بثلاثية نظيفة يوم الجمعة.

موعد مباراة تونس والبرازيل الودية

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة والنصف بتوقيت أبوظبي، على ملعب ستاد حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل الودية؟

تذاع المباراة عبر شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لجميع المباريات الكبري في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!