موعد مباراة السنغال وبوليفيا الودية استعدادا لكأس العالم قطر 2022

يستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره بوليفيا يوم السبت القادم الموافق 24 سبتمبر على ملعب لا سورس في مباراة ودية ضمن استعداداته لبطولة كأس العالم الذي سيقام بقطر 2022 بعد تأهله على حساب منتخبنا الوطني “مصر”.

موعد مباراة السنغال وبوليفيا

وستنطلق مباراة السنغال وبوليفيا مساء السبت في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة والساعة الواحدة بتوقيت السعودية والدوحة والثانية بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبوليفيا

ولم تعلن أي من قنواتنا العربية عن نقلها لهذه المباراة التي ستخوضها أسود التيرانجا يوم السبت حتى الوقت الحالي لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وأوقعت القرعة السنغال في المجموعة الأولى بالمونديال برفقة كل من منتخبات قطر والإكوادور وهولندا.

ويبدأ بطل إفريقيا مبارياته بكأس العالم مع نظيره هولندا مساء يوم الواحد والعشرين من نوفمبر القادم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت السعودية والدوحة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وأعلن المدير الفني للمنتخب السنغالي أليو سيسيه عن قائمة فريقه التي ستخوض مباريات ودية قبل بدأ نهائيات كأس العالم بنوفمبر المقبل والتي جاءت كالأتي:-

حراسة المرمى: إدوارد ميندي، سيني دينج، ألفريد جوميز، موري دياو.

المدافعون: خاليدو كوليبالي، بابي أبو سيسي ، عبدو ديالو، فودي بالو توري، موسى نياخات، إسماعيل جاكوبس، نواه فاديجا فورموسي ميندي.

لاعبو الوسط: إدريسا جانا جايي، نامباليز ميندي، بابي مطر سار، مصطفى نيم ، مامادو لوم ندياي، بابي جايي، شيخو كوياتي، باث إسماعيل سيس، كريبين دياتا.

المهاجمون: ساديو ماني، بولاي ديا، إسماعيلا سار، إليمان ندايي، نيكولاس جاكسون، ديمبا سيك، بامبا ديانج، كيتا بالدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!